خلطة علاج حب الشباب بسهولة في المنزل

images 2 خلطة علاج حب الشباب بسهولة في المنزل

خلطة علاج حب الشباب بسهولة في المنزل

 

علاج حب الشباب للبشرة الدهنية علاج حب الشباب بالاعشاب للتخلص من حب الشباب طريقة علاج حبوب الشباب خلطة خاصة طبيعية تساعدك في

التخلص من حب الشباب و بالاعشاب

فترة المراهقة هى أكثر الفترات الحياتية المليئة بمشكلات خاصة البشرة، ويعتبر حب الشباب من المشكلات الكبرى، التى تواجها الفتيات  فى تلك الفترة.

و إنه يجب على كل فتاة تمر فى مرحلة المراهقة أن تعلم أن ظهور حب الشباب فى هذه المرحلة من العمر هو أمر طبيعى.. لذا عليها التعامل مع هذه الحبوب بهدوء وصبر لعلاجها وتجنب آثارها.

و فى مرحلة البلوغ تبدأ الهرمونات فى تحفيز الغدد الدهنية الموجودة فى الجلد فتكثر الإفرازات الدهنية، التى تسبب انسداد مسامات الجلد ومع وجود خلايا الجلد الميتة فيترتب على ذلك تكون نتوءات خارجية ومع التعرض للأتربة تتكون الرءوس السوداء وحب الشباب.

وإن المداومة على حماية وترطيب البشرة المعرضة للأتربة الجوية هى الخطوة الأولى للعلاج، بالإضافة إلى ضرورة تجنب القلق والتوتر النفسى لأنها ستزيد من الحبوب  و أيضا  ضرورة تجنب مستحضرات التجميل فى هذه الفترة بالذات بسبب احتوائها على بعض المواد الكيميائية، التى قد تزيد من التهاب سطح الجلد فتزيد تلك الحبوب.

و أهمية الامتناع عن لمس واللعب بهذه الحبوب أو إخراج ما بها من مادة بيضاء لأن هذا ما يؤدى إلى زيادة عدد الحبوب وترك أثر بعد اختفائها.

علاج حب الشباب من أكثر المشكلات الصحية التي يصعب على المرأه التعايش معها فهي تسبب الحرج للكثيريرات وتفقدهم الثقة بأنفسهم، وأغلب من يعانون منها يدركون أن أغلب المستحضرات المتوافرة في الأسواق عديمة النفع بل قد تفاقم مشكلة حب الشباب
سيدتي إن كنت تعانين من حب الشباب أو آثاره اليوم جئتك بوصفة بسيطة جدا ومجربة لتحصلي على بشرة صافية وخالية من الشوائب و حب الشباب :

 مكونات خلطة التخلص من حب الشباب :

طين مقشر خاص ببشرتك

طريقة إستعمال خلطة التخلص من حب الشباب :

– إخلطي الطين بقليل من الماء وإمزجيه جيداً حتى يصبح في قوام العجينة.

– قومي بتقشير البشرة مبدأياً.

– قومي بعمل حمام بخار للبشرة لتفتيح المسام

– ضعي خلطة التخلص من حب الشباب على البشرة وإتركيه لمدة 20 دقيقة.

– تأكدي أن القناع قد جف على البشرة.

– إغسليه بماء دافي وتمتعي ببشرة صافية ونقية من آثار الحبوب مع الإستمرار.

 

الرابط المختصر : /?p=109984

تفاصيل المقالة