غرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلات

thumb5 300x92 300x92 غرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلاتغرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلات

تبحث كل عروس عن الجديد والمتميز في عالم الديكور عند البدء في تجهيز منزل الزوجية ، وتبدأ رحلة الاختيار الصعبة لألوان الأثاث ، ديكوراتها ما بين الكلاسيك والمودرن بما يتناسب مع مساحة المنزل وذوق العروسين ، أفكار عديدة في عالم الأثاث والمفروشات تحتاج للتأني والخبرة في هذا المجال ، والتي قد تنقصنا جميعا لذا يمكن الاستعانة بخبراء ومهندسي الديكور قبل الإقدام على فرش الغرفة ، للتعرف على الألوان الجديدة لكل عام والتي أتت بقوة مع بداية عام 2016 باللون أوف وايت في غرف النوم ، مع الإتجاه للديكورات المودرن البسيطة ، بعض التداخلات اللونية بدت رائعة مع الأوف وايت باختيار اللون البني ، الزخارف الفضية والذهبية ، التنجيد ، استعمال المرايا ، أفكار عديدة نستعرضها في هذا المقال .

– تصميم الأدراج : ستايل بسيط في ديكور غرفة النوم نجده في هذا الموديل الخشبي باللون أوف وايت ، نعومة تعكسها رقة اللون الهادئ مع أفكار عملية يوفرها تصميم الغرفة ، تعتمد الفكرة على توفير العديد من الأدراج في كل قطع غرفة النوم والتي تعد فكرة عملية يمكن استغلالها لجمع أغراض الغرفة وترتيبها ، أدراج تحت السرير ، خزانة صغيرة جانبية ، طاولة الزينة ، مع حلية جميلة بنية في كل القطع .

Drawers Design 300x214 غرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلات

 

-التصميم المزخرف : موديل جميل لغرفة نوم أوف وايت بشغل محفور في خلفية السرير المرتفعة ، والتي يتوسطها زخرفة فضية أنيقة ، بساطة الخزانات الجانبية ، طاولة الزينة تحمل نفس زخرفة السرير الفضية مع مقابض ذهبية مميزة .

Distinctive Design 300x118 غرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلات

– تصميم كلاسيك : واضحة في كل قطع الغرفة بالمقابض الذهبية ، التنجيد في خلفية السرير باللون البيج الداكن ، أما البساطة الملفتة تبدو في مقدمة السرير واللون الهادئ الأوف وايت .

Classic design 300x197 غرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلات

– بساطة التصميم : موديل شبابي يناسب الأولاد والبنات ، لون يليقمع جميع ألوان المفروشات والتي تبد وزاهية بحرية ، الخلفية بأعمدة خشبية رفيعة وتصميم مستطيل والتي تتكرر في مقدمة السرير ، الكومودو بسيط لا يزيد عن بعض الأدراج العملية .

Simple design 300x300 غرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلات

– الزخارف الفضية : نمط كلاسيكي يزيد من فخامة غرف النوم يستهوي كثير من الناس ، يليق مع اللون أوف وايت الناعم باختيار زخارف كلاسيكية فضة في خلفية السرير ومقابض السرير والأدراج ، الخزانة بسيطة للغاية سادة بأرجل فضية .

Silver Decoration 300x178 غرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلات

– السرير المستدير : تصميم رائع في غرف النوم يعكس رومانسية وجمال ، السرير بلونه الهادي مع خلفية مرتفعة يمكن تزيينه بالعديد من المخدات المنقوشة ، كرسي صغير في احد أركان الغرفة بنفس تصميم السرير البسيط مع طاولة الزينة باللون السادة دون أي تكلفة .

thumb5 300x92 غرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلات

– التصميم العملي : يناسب الشقق المصيفية وغرف الشباب ، مع متانة الخامات الخشبية الواضحة في خلفية السرير المرتفعة بديكور الشبابك بشرائط أفقية ورأسية وتصميم منحني ، مقدمة السرير منخفضة بديكورات مستطيلة ، كوموديو بنفس تصميم الشباك على جانبي السرير .

 

– البني مع الأوف وايت : أهم ما يميز اللون أوف وايت تناسقه مع جميع الألوان بطريقة جميلة ناعمة ، غرفة النوم باللون أوف وايت مع حلية خشبية باللون البني نجدها في اطارات خلفية السرير وطاولة الزينة والكومودو ، السرير بأدراج سفلية باللون البني أيضا مع حلية ذهبية ، توزيع لوني مميز بأفكار جذابة .

Off white with brown 300x190 غرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلات

– الأزرق الفاتح مع الأوف وايت : بساطة الألوان تتماشى معا في اختيار ناجح للون الأوف وايت مع الأزرق الفاتح في غرفة نوم جديدة للغاية ، السرير باللون السادة مع خلفية مرتفعة تجمع البني والأزرق الفاتح ، طاولة الزينة بسيطة مبتكرة لا تحتوي أي أدراج مع مرآة مستديرة بدون إطار .

 

– تصميم مودرن : سرير بموديل منحني في اتجاهين مختلفين في خلفية ومقدمة السرير باللون أوف وايت سادة ، مع قاعدة باللون الأسود ، تضاد قوي يعكس تناغم وجمال ملفت بين الفاتح والداكن ، الكومودو باللون الأسود بمقابض فضية ، مع كرسي الزينة باللون أوف وايت سادة ، فخامة وأناقة في التصميم المودرن .

Moderndesign 300x220 غرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلات

– التصميم الهندسي : يظهر بوضوح في مقدمة السرير المستطيلة في برواز عريض مبطن ، مع خلفية مبطنة في مستطيلين ، البساطة في طاولتين برف خشبي وقاعدة من المعدن الأسود تثبت عليها اباجورة طويلة باللون أوف وايت .

الرابط المختصر : /?p=106048

تفاصيل المقالة