قائمة عصائر صيفية لتخفيف الوزن

Drinks Summer Weight Loss components قائمة عصائر صيفية لتخفيف الوزن

قائمة عصائر صيفية لتخفيف الوزنDrinks Summer Weight Loss components 300x199 قائمة عصائر صيفية لتخفيف الوزن

هناك العديد من المشروبات التي تخفف الوزن ، والتي تساعد على التخسيس والتخلص من الحر في  الصيف , كما أنها يمكن تناولها كمشروبات باردة للتخلص من جو الحر القارص , ويمكن تناول مشروبات أخرى ساخنة تعمل على تخفيف الوزن أيضآ .

 

حليب اللوز :

يمكن أن يعمل على تخفيف الوزن من خلال ضرب اللبن مع اللوز في الخلاط , حيث أنه يعمل على تخفيف الوزن .

الليمون :

يمكن أن يخفف الوزن ويقلله بدرجة كبيرة جدآ كما أنه من المرطبات الجميلة جدآ للجسم , ويمكن ضربه في الخلاط بدون سكر أو مع القليل من السكر .

عصير الجريب فروت :

يمكن أن يعالج جميع أمراض الجسم ويقلل الوزن , كما أنه يعمل على علاج الجسم كله ، ويمكن أن يحمي الجسم من أمراض القلب , فهو يحتوي على جميع الفوائد والمعادن الهامة التي يحتاجها الجسم لأنه به جميع الفواكهه التي يحتاجها الجسم , لأن وضع الكيوى مع البرتقال مع اليوسفي والموز وغيره من الفواكه ، يمكن أن يعالج مشاكل الجسم , فهو يحتوي على مواد مأكسدة تفيد الجسم وتقيه من الكثير من الأمراض وتقاوم الفيروسات .

خل التفاح :

يمكن وضعه مع الزنجبيل والليمون وضربهم في الخلاط ، ويتم وضعه في الثلاجة وتناوله بارد يرطب جدآ , كما أنه يعمل على تخفيف الوزن .

كما ينصح الأطباء بتناول اللبن باستمرار بارد فهو مفيد جدآ , ويمكن وضع أي شىء معه وتناوله باستمرار فهو يفيد الجسم كثيرآ , ويسهل عملية البراز التي قد تكون مشكلة لدى البعض .

تناول البرتقال بارد بكثرة مفيدة جدآ في الصيف والشتاء فهو يقلل الوزن ويحميه من الأمراض لاحتواءه على فيتامين سي .

ويمكن تناول المشروبات الساخنة ، مثل الزنجبيل والليمون والينسون لتخفيف الوزن في الشتاء .

 

الرابط المختصر : /?p=108114

تفاصيل المقالة