لمسات جميلة تبعث الفرح على ديكورات منزلك

1212 لمسات جميلة تبعث الفرح على ديكورات منزلك

 

Wall stickers e 300x218 لمسات جميلة تبعث الفرح على ديكورات منزلك

التجديد والتغيير من الصفات التي ترغب بها كل امرأة حيث يشعر التغيير بجو من المرح والبهجة بدلاً من الشعور بالملل والكآبة، ومن أهم الأشياء التي تعمل على تغيير الأجواء المحيطة، ديكورات المنزل وخاصة الحوائط والأرضيات حيث تعكس شكلاً مختلفًا تمامًا عن سابقه.

ومن أهم اللمسات التي تجعلك تستطيعين تغيير منزلك بأقل التكاليف ملصقات الحائط حيث أنها حل عملي سهل وبسيط ويمكنك القيام بلصقه بنفسك كما أنه غير مكلف تمامًا.

الملصق في البداية يكون عبارة عن ورق ملون مصنوع من البلاستيك قابل للصق، ويطبق عليه أي تصميم من خلال تفريغه بالليزر والذي تقوم به شركة ديكور متخصصة، ليصبح سهل اللصق على أي سطح.

ويتميز الملصق الاستيكر عن ورق الحائط التقليدي أو استخدام الدهان في الرسم على الحوائط، أنه قابل للصق على الحوائط والزجاج والأبواب والأرضيات والمرايا والحمامات والمطابخ، ويصلح للمنازل كما للمطاعم والمحلات والحضانات، إلى جانب ميزات أخرى فهو سهل الاستخدام؛ حيث يقدر سمكه بأقل من 1 ملم، ولا يحتاج إلى مادة لاصقة بل يمكن لأي فرد لصقه بنفسه، وتتمثل طريقة لصقه بتسليط مجفف الشعر الساخن عليه، بشرط أن يكون السطح جافًا تمامًا ونظيفًا.

وتبقى ألوان الملصقات ثابتة عمومًا لا تتأثر بالماء أو الحرارة العالية، ويمكن تنظيفها بالماء بقطعة قماش أو اسفنجة مبللة.

Wall stickers h 300x257 لمسات جميلة تبعث الفرح على ديكورات منزلك

Wall stickers g 282x300 لمسات جميلة تبعث الفرح على ديكورات منزلك

Wall stickers f 300x215 لمسات جميلة تبعث الفرح على ديكورات منزلك

Wall stickers d 300x206 لمسات جميلة تبعث الفرح على ديكورات منزلك

Wall stickers a 300x225 لمسات جميلة تبعث الفرح على ديكورات منزلك

 

الرابط المختصر : /?p=1061

تفاصيل المقالة